مع "الالتزام بالشروط الصحية" والنظام المدرسي

غزة: مجلس أولياء الأمور يؤكدون على استمرار التعليم الوجاهي في المدارس الثانوية

تابعنا على:   20:00 2021-09-18

أمد/ غزة: عقد مجلس أولياء الأمور مع مدرسة شهداء المغازي للبنين، في مدرسة مريم بنت عمران إجتماعًا مشتركًا بحضور  الشيخ سالم سلامه عضو المجلس التشريعي، وسمير مسلم مدير أوقاف الوسطي، ورئيس بلدية المغازي حاتم صالح الغمري، ويحيى أبو مشايخ، مدير مدرسة شهداء المغازي للثانوية للبنين، ونائب مديرة مدرسة مريم بنت عمران سوسن وشاح، والمشرفين التربويين خليل عسقول، ووفاء موسى من مديرية الوسطى، ولفيف من الشخصيات الإعتبارية ووجهاء مخيم المغازي.

ورحب أبو مشايخ ووشاح بالحضور الكرام وشكراهما على تلبية الدعوة ثم استعرضا إنجازات المدرستين في مجالات عديدة و منها :التعليم والتعلم، الصفوف الإفتراضية، النمو المهني للمعلمين، البيئة المدرسية، الأنشطة المدرسية، والمجتمع المحلي.

وتطرقا، الى أسبوع تعزيز الالتزام في النظام المدرسي الذي أقرته وزارة التربية والتعليم، مناقشا مع أعضاء المجلس العديد من الأمور الهامة مثل أهمية العلم في المجتمع الفلسطيني، وأهمية الأخلاق، واحترام المعلم وتقديره والمحافظة على مرافق المدرسة.

وتناولا خلال اللقاء، بعض المشاكل مثل الغياب المتكرر بدون إذن، وبعض السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا والتي تتعلق بالزي المدرسي. 

وأوضحا أن الاجتماع يهدف الى تعزيز الإتصال والتواصل مع أولياء الأمور وتوسيع وتعميق الشراكة المجتمعية مع المؤسسات التعليمية.

وفي ختام اللقاء تم الإستماع إلى آراء ومقترحات وتوصيات الحضور الكرام لأخذها بعين الإعتبار، حيث كان لقاء ناجح أبدى فيه الجميع مشاركة فاعلة.

اخر الأخبار